هل يسلك اللاعب الموهوب طريق بن ناصر ويختار اللعب للجزائر؟

6
هل يسلك اللاعب الموهوب طريق بن ناصر ويختار اللعب للجزائر؟
هل يسلك اللاعب الموهوب طريق بن ناصر ويختار اللعب للجزائر؟

أفريقيا برس – الجزائر. يواصل مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، عمله المكثف لضم أفضل اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة لصفوف الخضر في المرحلة المقبلة، رغم أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعيش في أزمة خلال الفترة الأخيرة، باستقالة الرئيس جهيد زفيزف وفي انتظار انتخاب مسؤول جديد على رأس هذه الهيئة.

وضمن هذا الإطار، تحصل “العربي الجديد”، الأحد، على معلومات من مصدره في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تشير إلى أن أمين موسوسة موهبة نادي ليل الفرنسي، يُعتبر الهدف القادم للمدرب جمال بلماضي، الذي أمسى قريباً جداً من إقناع هذا اللاعب بارتداء ألوان الخضر.

وتفيد ذات المعلومات أن أمين مسوسة، رغم أن والده مغربي، ووالدته جزائرية إضافة إلى كونه من مواليد فرنسا، أعطى موافقته المبدئية للعب للمنتخب الجزائري، بعد وساطة كذلك من قبل موهبة منتخب الخضر، بدر الدين بوعناني، الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بهذا اللاعب، كما يُعتبران مقربين جداً من بعضهما البعض، كونهما لعبا معاً في الفئات السنية للمنتخب الفرنسي وكذلك فريق ليل، قبل أن يرحل بوعناني تجاه نيس.

ورغم أن أمين مسوسة (18 عاماً) سبق وأن مثل منتخب المغرب لأقل من 17 عاماً في لقاء واحد إلا أنه يبقى قادراً على تغيير جنسيته الرياضية واللعب للجزائر، مع الإشارة كذلك إلى أنه يُمثل حالياً المنتخب الفرنسي لأقل من 19 عاماً، كما هو يُذكر المتابعين بوضعية نجم ميلان الحالي، إسماعيل بن ناصر، الذي وافق على اللعب للخضر، رغم أنه ينحدر من أب مغربي وأم جزائرية إضافة إلى أنه فرنسي المولد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here