ياسر القحطاني: من المؤلم عدم رؤية الجزائر في مونديال قطر

11
ياسر القحطاني: من المؤلم عدم رؤية الجزائر في مونديال قطر
ياسر القحطاني: من المؤلم عدم رؤية الجزائر في مونديال قطر

أفريقيا برس – الجزائر. عبّر أسطورة منتخب السعودية السابق ياسر القحطاني عن حزنه الكبير بسبب عدم تمكن منتخب الجزائر من التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، عقب خسارته أمام منتخب الكاميرون (2-1) في إياب تصفيات أفريقيا الحاسمة.

وتحدّث ياسر القحطاني لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، الجمعة، بقوله: “من المؤلم عدم رؤية منتخب الجزائر في مونديال قطر، ولم تعجبني الطريقة التي تأهل بها منتخب الكاميرون لكأس العالم”.

وأردف: “طريقة اعتماد أفضلية الأهداف خارج الأرض، بالإضافة إلى إعطاء منتخب الكاميرون فرصة للذهاب إلى أشواط إضافية، أمر مزعج للغاية، لو اعتمد الاتحاد الأفريقي نفس طريقة قوانين الاتحاد الآسيوي، لرأينا منتخب الجزائر في مونديال قطر”.

وتابع: “لو كانت طريقة احتساب الأهداف مثل دوري أبطال أوروبا الآن، لتأهل منتخب الجزائر، كونه سجل هدفاّ في الذهاب، ونتيجة ممتازة للغاية، وفي الإياب خسروا بهدفين مقابل هدف، ما يعني التعادل بهدفين لمثلهما، لكن لديهم في أفريقيا طريقة مختلفة عما في آسيا من أجل التأهل إلى كأس العالم”.

يذكر أن الجماهير الجزائرية عبّرت عن حزنها الشديد بسبب عدم تمكن رفاق رياض محرز من التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة إلى اتهام الحكم الغامبي بكاري غاساما باتخاذ قرارات خاطئة أثرت في نتيجة مواجهة الإياب ضد الكاميرون.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here