يوسف بلايلي ضمن قائمة نجم الشهر في منطقة غرب آسيا  

20
يوسف بلايلي ضمن قائمة نجم الشهر في منطقة غرب آسيا  
يوسف بلايلي ضمن قائمة نجم الشهر في منطقة غرب آسيا  

افريقيا برسالجزائر. اختار الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الدولي الجزائري وهداف نادي قطر القطري يوسف بلايلي، ضمن قائمة أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم في المسابقات المحلية في منطقة غرب آسيا خلال شهر ديسمبر.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ،الجمعة، قائمة تضم 10 أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم في المسابقات الكروية المحلية في منطقة غرب آسيا خلال شهر ديسمبر الماضي.

ويفتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب بناء على دوره في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده.

وقدم هداف المحاربين مستويات رائعة خلال شهر ديسمبر، بعد أن قاد فريقه للفوز في 3 مباريات مسجلا 6 أهداف معتليا صدارة ترتيب هدافي الدوري المحلي، مناصفة مع المغربي نبيل الزهر لاعب الأهلي القطري.

وينافس هداف الخضر على جائزة الشهر كل من: عمر السومة (الأهلي السعودي). نعيم السيلتي (الاتفاق السعودي). محمد الدميري (الوحدات الأردني). ويليتون سواريز (الشارقة الإماراتي).

سعد العامر (الحد البحريني). يحيى السباخي (مركز بلاطة الفلسطيني). علاء علي مهاوي (الشرطة العراقي). علي رمضان (الكرامة السوري). محمود سلبيني (النجمة اللبناني).

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here