3 خسائر عربية في تصفيات الكرة الطائرة لأولمبياد باريس

1
3 خسائر عربية في تصفيات الكرة الطائرة لأولمبياد باريس
3 خسائر عربية في تصفيات الكرة الطائرة لأولمبياد باريس

أفريقيا برس – الجزائر. خسر منتخب قطر للكرة الطائرة للمرة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024، أمام إيران بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في اللقاء الذي جمع بينهما، الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها بالبرازيل.

وجاءت المباراة قوية، وعانى لاعبو قطر من التسرع في الضربات الساحقة، وغاب عنهم التوفيق في الكثير من المواقف الهجومية، بخلاف بطء حائط الصد، وظهرت الندية واضحة بين لاعبي المنتخبين لفترة طويلة في الأشواط الثلاثة، وحسمت قطر شوطها بنتيجة 25-23، فيما فازت إيران بـ 3 أشواط بنتيجة 25-23 و25-17 و25-23.

وفي المجموعة الثانية، خسر منتخب تونس، لقاءه أمام نظيره الياباني بثلاثة أشواط دون رد في مباراة ضعيفة من جانب “نسور قرطاج”. وظهر لاعبو تونس دون المستوى، وفشل الطاقم الفني في تأهيل لاعبيه بصورة جيدة، وظهر الاستسلام واضحاً على لاعبي تونس منذ البداية.

وحسم منتخب اليابان لمصلحته 3 أشواط بسهولة بنتيجة 25-14، 25-15، 15-16، ليحصد نقطتين غاليتين، ويتلقى المنتخب التونسي الخسارة الثالثة في التصفيات على التوالي.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره الصربي بثلاثة أشواط لشوط في مباراة مثيرة، الثلاثاء، في اليابان، ليتلقى منتخب “الفراعنة” ثاني خسارة له في التصفيات. وجاءت المباراة قوية، كان فيها المنتخب المصري نداً قوياً، وحسم الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 25-18، وقدم عرضاً طيباً، قبل أن يفرض المنتخب الصربي سيطرته الكاملة على باقي الأشواط، وفاز 25-19 في الشوط الثاني، ثم عزف منفرداً في الشوط الثالث، وحسمه بنتيجة 25-14، وفاز في الرابع بنتيجة 25-16.

وكان منتخب مصر قد بدأ التصفيات في المجموعة الثانية بالخسارة أمام المنتخب الأميركي بثلاثة أشواط دون رد، ثم فاز على اليابان بنتيجة 3 أشواط لشوطين.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here