4 أسماء في منتخب الجزائر أمام فرصة أخيرة ضد السنغال

8
4 أسماء في منتخب الجزائر أمام فرصة أخيرة ضد السنغال
4 أسماء في منتخب الجزائر أمام فرصة أخيرة ضد السنغال

أفريقيا برس – الجزائر. سيكون منتخب الجزائر على موعد مع اختبار ودي قوي جداً يوم الثلاثاء القادم عندما يحل ضيفاً على نظيره السنغالي في العاصمة داكار على ملعب “عبد الله واد”، وذلك في إطار استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2026 وأيضاً نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.

وفي هذا الإطار حصلت مصادر اعلامية، الأحد، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، تشير إلى أن المدرب جمال بلماضي سيستقر بعد هذه المباراة على التشكيلة الأساسية وكذلك القائمة التي سيعتمد عليها في المباريات المهمة القادمة، بعد أن اختبر عددا من الأسماء في اللقاءات الماضية.

وتُشير المعلومات نفسها، إلى أن هناك 4 لاعبين أمام فرصة أخيرة في هذا اللقاء لإقناع المدرب، جمال بلماضي، وإلا سيواجهون مصير الإبعاد بعد فشلهم في تقديم الإضافة خلال الفرص السابقة التي أتيحت لهم، ويتعلق الأمر بالرباعي سعيد بن رحمة، أيمن محيوص وكذلك آدم زرقان ورامز زروقي.

ورغم تألق سعيد بن رحمة مع فريق وست هام يونايتد الإنكليزي، إلا أنه لم ينجح في ملء الفراغ الذي تركه ، وسف بلايلي، أما المهاجم أيمن محيوص فقدم حتى الآن مستوى مخيبا في الفرصتين اللتين حصل عليهما ضد منتخب أوغندا شهر يونيو/ حزيران الفائت، ثم أمام تنزانيا الخميس الماضي.

في المقابل لم يستغل كذلك الشاب، آدم زرقان، الفرص الكثيرة التي أتيحت له رغم تألقه مع فريق شارلوروا البلجيكي، في حين أن رامز زروقي وبالإضافة للوضعية الصعبة التي يعيشها مع ناديه فينورد الهولندي، فإن مستواه مع منتخب الجزائر شهد تراجعاً رهيباً في اللقاءات الماضية جعلته عرضة لعدد من الانتقادات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here