45 يوماً تُهدد مشاركة سليماني في كأس أفريقيا مع منتخب الجزائر

4
45 يوماً تُهدد مشاركة سليماني في كأس أفريقيا مع منتخب الجزائر
45 يوماً تُهدد مشاركة سليماني في كأس أفريقيا مع منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. يهدف مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، إلى ضم أفضل اللاعبين لقائمته المقرر أن تشارك في بطولة أمم أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل في ساحل العاج، خاصة الأسماء التي تتمتع بخبرة كبيرة، على غرار المخضرم إسلام سليماني الهداف التاريخي للخضر.

لكن يبدو أن مشاركة مهاجم كوريتيبا البرازيلي، إسلام سليماني، في هذا العرس القاري تبقى محل شك كبير، للاعتقاد بأنه سيعيش نقصاً في المنافسة والجهوزية البدنية، بسبب أن الدوري الذي يلعب فيه سيتوقف قبل انطلاق “الكان” لأكثر من شهر.

وسيلعب إسلام سليماني مباراته الرسمية الأخيرة في الدوري البرازيلي لكرة القدم في الثالث من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، عنما يستضيف فريقه كوريتيبا منافسه كورينثيانز لحساب الأسبوع الـ38، ما يعني أن مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي السابق، سيتوقف عن المنافسة لفترة 45 يوماً.

وسيكون إسلام سليماني (35 عاماً) مُطالباً بالخضوع إلى تحضيرات بدنية خاصة إن قرر المدرب جمال بلماضي الاعتماد عليه في بطولة أمم أفريقيا القادمة، وهو الأمر الذي يبقى وارداً جداً، في ظل تراجع مستوى بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، وكذلك نية المدرب في الاعتماد على الشاب أمين غويري كمهاجم ثان أو على الجناح الأيسر ضمن خططه.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here