5 لاعبين يثيرون قلق المدرب بلماضي قبل كأس أمم أفريقيا القادمة

6
5 لاعبين يثيرون قلق المدرب بلماضي قبل كأس أمم أفريقيا القادمة
5 لاعبين يثيرون قلق المدرب بلماضي قبل كأس أمم أفريقيا القادمة

أفريقيا برس – الجزائر. يتمنى مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي الاستفادة من أبرز لاعبيه خلال بطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج خلال الفترة الممتدة من 13 يناير/ كانون الثاني إلى 11 فبراير/ شباط المقبلين، وذلك لمحو آثار الخيبة التي حدثت خلال النسخة السابقة في الكاميرون.

وفي هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تفيد بأن المدرب جمال بلماضي عبّر لمساعديه عن قلقه حول وضعية بعض الأسماء من منتخب الخضر، ما قد يُؤثر على جهوزيتهم البدنية والفنية للعرس القاري.

وتفيد المعلومات نفسها بأن وضعية 5 لاعبين من المنتخب الجزائري تثير حيرة المدرب جمال بلماضي، على غرار حسام عوار الذي يمرّ بظروف صعبة في نادي روما الإيطالي، جعلته عرضة لانتقادات من قبل مدربه جوزيه مورينيو، رغم أن اللاعب يُعول عليه كثيراً لقيادة وسط ملعب منتخب “الخضر” خلال المرحلة المقبلة.

كما أنه قلق بسبب وضعية المدافع أحمد توبة الذي لم يلعب أي دقيقة في آخر 3 مباريات مع فريقه ليتشي الإيطالي، وأيضاً مباراتي “الخضر” أمام الصومال وموزامبيق، ما قد يؤثر على جهوزيته البدنية قبل العرس القاري، في حين أن مستوى أمين توغاي تراجع كثيراً مع فريقه الترجي التونسي وأمسى يطرح التساؤلات حول الإضافة التي يمكن أن يقدمها للمنتخب الجزائري في أمم أفريقيا المقبلة.

ويعيش كذلك الثنائي آدم وناس وإسلام سليماني وضعية صعبة قبل كأس أمم أفريقيا، فالأول أصبحت مشاركته قليلة مع فريقه ليل الفرنسي وأصبح كثير الإصابات والغيابات، أمام إسلام سليماني فيعاني بدوره من إصابة ومن نقص المنافسة بعد اختتام الدوري البرازيلي قبل حوالي 40 يوماً من انطلاق العرس القاري في ساحل العاج.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here