السيسى يتوعد مرتكبى مجزرة مسجد الروضة

13

أدانت رئاسة الجمهورية ببالغ القوة وبأقسى العبارات العملَ الإرهابي الآثم الذي تعرضت له البلاد صباح اليوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري، وأسفر عن استشهاد مواطنين مصريين من أبناء هذا الشعب العظيم بينما يؤدون صلاة الجمعة فى أحد المساجد بمنطقة بئر العبد فى شمال سيناء.

وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء لأسرهم وذويهم، وأكدت أن هذا العمل الغادر الخسيس، الذي يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه، لن يمر دون عقاب رادع وحاسم، وأن يد العدالة ستطول كل من شارك، وساهم، ودعّم أو موّل أو حرض على ارتكاب هذا الاعتداء الجبان على مصلين آمنين عزّل داخل أحد بيوت الله.

وأكد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي أن الألم الذي يشعر به أبناء الشعب المصري فى هذه اللحظات القاسية لن يذهب سُدى، وإنما سيستمد منه المصريون الأمل والعزيمة للانتصار فى هذه الحرب التي تخوضها مصر بشرف وقوة ضد الإرهاب الأسود، الذي سيلقى هزيمته ونهايته فوق أرض مصر المباركة، بمشيئة الله، وبثقة وإيمان شعبها الصامد العظيم.

وكان إرهابيون استهدفوا مواطنين مدنيين اثناء اداء صلاة الجمعة بمحيط مسجد ” الروضة ” , فى منطقة غرب العريش، ما أسفر عن سقوط 235 قتيلا و109 مصابين وفقا لبيان رسمى صادر عن النائب العام .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here