الإنتر قريبا في ليبيا.. ومشاريع إيطالية في الاتحاد

19

 

في إطار سعي إدارة نادي الاتحاد للمساهمة في رفع الحظر عن الملاعب الليبية، استقبل، السبت، رئيس اللجنة التسييرية المكلف بالنادي صلاح العزابي، رفقة المدير العام بالنادي طارق الصغير وفدا إيطاليًا رفيع المستوى تمثل في الدكتور أنطونيو فيوري رجل أعمال وصاحب شركة (Fci) الايطالية.

وتعد الشركة من كبرى الشركات في إيطاليا، بالإضافة إلى كون فيوري نائبا سابقا لرئيس نادي لاتسيو الشهير، حيث تهدف الزيارة إلى الاتفاق على الرقي بالجانب الاستثماري ضمن الخطة الاحترافية الجديدة التي تسير لها إدارة نادي الاتحاد «العميد»، وفقا لما كشفته الصفحة الرسمية للنادي عبر المركز الإعلامي على «فيسبوك».

وأعلن المركز الإعلامي أن الترتيب مع المستثمر الإيطالي تناول تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية بنادي الاتحاد للنهوض بالبنية التحتية، بعد مناقشتها وزيارة النادي للاطلاع على المواقع المستهدف تطويرها خلال المرحلة المقبلة.

الزيارة كشفت رغبة فيوري في مساعدة ليبيا على رفع الحظر عن ملاعبها، عبر فكرة تنظيم مباراة ودية تجمع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام فريق إنتر ميلان في طرابلس.

وأكد فيوري أن الفكرة والاتصالات بدأ الترتيب لها بالفعل، حيث أكد تواصله مع إدارة النادي الايطالي، ووعد ببذل قصارى جهده لتنفيذ الفكرة لاسيما وأن ليبيا في أمس الحاجة لخطوة المساهمة في رفع الحظر عن ملاعبها، كما قال رجل الأعمال الإيطالي بأنه يشجع المشاريع التدريبية المشتركة مع النادي في سبيل تطويره.

وتناولت الزيارة تقديم عدد من الهدايا التذكارية، وسط إعداد مأدبة غداء على شرف الوفد الإيطالي الزائر.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here