الفرقة الثانية مشاة بالقضارف تحتفل بتكريم ووداع قائد الفرقة السابق

124
الفرقة الثانية مشاة بالقضارف تحتفل بتكريم ووداع قائد الفرقة السابق
الفرقة الثانية مشاة بالقضارف تحتفل بتكريم ووداع قائد الفرقة السابق

أفريقيا برس – السودان. إحتفلت قيادة الفرقة الثانية مشاة بالقضارف بتكريم و وداع قائد الفرقة الثانية مشاة السابق اللواء الركن الطاهر أحمد سمبو بحضور والي القضارف المكلف الفريق الركن محمد أحمد حسن أحمد و قائد الفرقة الثانية مشاة اللواء الركن خالد سيد أحمد القاضي و عدد من أعضاء حكومة و لجنة أمن الولاية و القيادات العسكرية و رموز و أعيان القضارف و أشاد والي القضارف المكلف بالتضحيات التي قدمها اللواء سمبو قائد متحرك الشرقية في معركة الكرامة ضد القوات المتمردة مشيرا إلى أن تكريمه يعد تكريما لكل أبطال القوات المسلحة من الضباط و ضباط الصف و الجنود الذين يزودون عن حياض الوطن و وحدة شعبه سائلا الله له التوفيق فى موقع عمله الجديد. من جانبه أعرب المحتفى به عن شكره و تقديره لحكومة و أهل القضارف و قيادة الفرقة على هذا التكريم الذى يعبر عن حب و تقدير مجتمع القضارف لأفراد القوات المسلحة و العسكريين بكافة وحداتهم و مؤسساتهم شاكرا لهم على ما وجده منهم خلال فترة توليه قيادة الفرقة من تعاون و مساندة مكنت قيادة الفرقة و متحرك الشرقية من تحقيق الإنتصارات فى محاور القتال المختلفة.

فيما عبر قائد الفرقة الثانية اللواء الركن القاضي عن سعادته بحضور هذا الإحتفال الذي يجسد وفاء أهل القضارف و تقديرهم لمن قدم للوطن الكثير للمحافظة على أمنه و سلامة أرضه متعهدا بأن تظل راية الفرقة الثانية صاحبة الإرث و التاريخ التليد عالية خفاقة تحكي بسالة و شجاعة أفراد القوات المسلحة الذين يدافعون عن البلاد و يردون كيد المعتدين. وقد قدم والي القضارف درعا تكريما للمحتفى به إلى جانب هدايا من عدد من الجهات و المؤسسات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here