أفريقيا برس – السودان. يحتسب المدير العام لوزارة الصحة بولاية شمال دارفور، الدكتور إبراهيم عبدالله خاطر، ومديرو الإدارات، والأقسام التابعة للوزارة، عند الله تعالي، زميلتهم الأستاذة فاطمة الشريف إبراهيم، مديرة إدارة التغذية، ومدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية الأسبق، والتي استشهدت بحي الكرانك، مؤخراً إثر التدوين العشوائي الممنهج، من قبل مليشيا آل دقلو الإرهابي على الأحياء السكنية، والأعيان المدنية بمدينة الفاشر.
وتوجهوا بخالص الدعاء للمولي عز وجل أن يتقبلها قبولآ حسنا، وان يسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، (وانا لله، وإنا إليه راجعون).
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





