امين عام صندوق دعم الطلاب يتفقد المساكن والمؤسسات بمروي

3
امين عام صندوق دعم الطلاب يتفقد المساكن والمؤسسات بمروي
امين عام صندوق دعم الطلاب يتفقد المساكن والمؤسسات بمروي

أفريقيا برس – السودان. في مستهل زيارته للولاية الشمالية تفقد الأمين العام لصندوق دعم الطلاب الإتحادي د. أحمد حمزة الأمين برفقة مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالصندوق د.حمدان عبد الله تيراب و عددا من إدارات الصندوق، تفقدوا عددا من المجمعات السكنية وداخليات طلاب التعليم العالي بمدينتي مروي وكريمة وذلك بحضور أمين الصندوق بالولاية الأستاذ عبد الوهاب أحمد عبد الوهاب وممثل المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ أحمد موسي ومدير جامعة عبد اللطيف الحمد التكنولوجية بمروي بروف كمال الحاج ومدير الصندوق بالمحلية الأستاذ أحمد كمال وعدد من عمداء الكليات الجامعية ولجنة حصر وإيواء الوافدين بالمحلية.

وأكد الأمين العام لصندوق دعم الطلاب في تصريحات (لسونا) أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على مجمل الأداء ومعالجة القضايا التي تواجه سير عمل الصندوق بجانب عقد لقاءات مشتركة مع والي الشمالية وشركاء الصندوق من الجامعات والجهات ذات الصلة لبلورة الرؤي والأفكار التي تدفع ببرامج وخطط الصندوق خلال المرحلة المقبلة.

مؤكداً حرص وإهتمام الصندوق بتأمين إيواء الوافدين بعدد من الداخليات. فيما رحب أمين صندوق دعم الطلاب بالشمالية الأستاذ عبد الوهاب أحمد عبد الوهاب في تصريحات (لسونا) بالزيارة مبينا” أنها تلامس العديد من القضايا والموضوعات التي تواجه عمل الصندوق والعمل علي حلها بالتنسيق مع الشركاء.

هذا وعقد الأمين العام لصندوق دعم الطلاب والوفد المرافق له لقاءات مشتركة مع إدارة جامعة عبد اللطيف الحمد التكلوجية والمكتب التنفيذي للصندوق بالمحلية،ناقشت العديد من الموضوعات والقضايا المشتركة والتي تتمحور في مجملها بأهمية تجويد الأداء وتعزيز ٱليات التعاون المشترك.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here