أفريقيا برس – السودان. انخرط شباب يتبعون لقبيلة الكبابيش في السودان، في حملة تبرعات لشراء سيارة لناظر القبيلة الشيخ موسى جامع علي التوم. وبحسب صحيفة الحراك السياسي الصادرة اليوم الأربعاء، أن جملة التبرعات بلغت 13000 ألف جنيه سوداني.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





