أفريقيا برس – السودان. أصدرت شرطة مرور ولاية الخرطوم، قرارًا قضى بإيقاف جميع حملات الضبط المروري على وسائل المواصلات (حافلات ، بصات). ومنع القرار الممهور بتوقيع مدير شرطة ولاية الخرطوم لواء شرطة (حقوقي) أمير عبد المنعم، إجراء أي تسوية مرورية لحين إشعار آخر، وحدد القرار يومي الجمعة والسبت لترخيص مركبات النقل العام، و تكوين قوة مشتركة لمراجعة المواقف وتفتيشها.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





