أفريقيا برس – السودان. اختتمت يوم أمس بقاعة اللغة الانجليزية بكلية المعلمين بالدامر دورة Teaching knowlege Test (TKT) batch(2) الدفعه الثانية والتي تأتي تعاونا بين مركز التدريب وبناء القدرات وقسم اللغة الإنجليزية وآدابها (كلية التربية) بجامعة وادي النيل.
وأفادت الدكتورة أمل ذوالفقار حسن عدلان رئيسة قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية ان الدورة شارك فيها عدد 22 استاذ واستاذة من مختلف المراحل الدراسية، أساتذة جامعة، ثانوي، متوسط وابتدائي. واستمرت لمدة 21 يوم بعدد 30 ساعة تدريبية، وهي من الدورات الخاصة بتطوير وتنمية مهارات اساتذة اللغة الانجليزية، وبدراستها يكون المتدرب جاهزا للجلوس لامتحان TKT.
وقد شرف ختام الدورة وتوزيع الشهادات د. ياسر محجوب عبدالرحيم عميد كلية التربية أساس بالدامر والدكتورعزالدين إبراهيم محمد رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية والدكتورمحمد المفضل أحمد علي الى جانب د.بشير فضل المولى النذير مدير مركز التدريب وبناء القدرات بجامعة وادي النيل ومدرب الدورة الدكتور محمد سليمان أحمد الزين ود. أمل ذوالفقار حسن عدلان رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية.
وفي الختام أعرب المشاركون عن شكرهم وامتنانهم لجامعة وادي النيل لاتاحتها لهم هذه الفرصة التدريبية آملين المشاركة في الدورات القادمة والمتخصصة بتطوير مهارات تدريس اللغة الإنجليزية. وقد حضر الدورة د. زينب عثمان دياب و أ. عبدالواحد محمد أحمد كمشاركين، وكانت د. زينب قد قدمت سمنارا عن اللغة الإنجليزية.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





