السودان يرسل قوات من الشرطة إلى حلايب

52
السودان يرسل قوات من الشرطة إلى حلايب
السودان يرسل قوات من الشرطة إلى حلايب

أفريقيا برس – السودان. أعلنت الشرطة السودانية، تحريك افرادا من إدارة تأمين التعدين الى منطقة جبل إيس التابعة لمحلية حلايب، لتأمين المنطقة بعد نشوب خلاف بين سكان المنطقة و معدنيين مسلحين.

وبحسب متابعات أن القوات انطلقت السبت، من أمام مباني رئاسة الشرطة بالبحر الأحمر، وأكد مدير الشرطة بالولاية اللواء شرطة ياسر عبد الرحمن محمد، على ضرورة تأمين الثروة القومية وأهمية تشديده على مناطق التعدين الأهلي حرصاً على تأمين المواطنين والشركات العاملة بولاية البحر الأحمر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here