بادي يستقبل  وفد منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية

6
بادي يستقبل  وفد منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية
بادي يستقبل  وفد منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية

أفريقيا برس – السودان. إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لتنسيق العمل الإنساني والتنموي بالإقليم بمكتبه اليوم وفد منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية برئاسة المستر ويتني المدير القطري للمنظمة يرافقه المستر فابريزيو مدير مكتب المنظمة بالإقليم، بحضور الاستاذ جمال ناصر وزير الصحة بالإقليم.

وبحث اللقاء أهداف زيارة الوفد للإقليم في مقدمتها الوقوف على الانجازات التي تحققت على صعيد المشروعات الممولة عبر منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية بالإقليم.

أوضح وزير الصحة جمال ناصر أن اللقاء تناول مشروعات المنظمة بالإقليم في مجالات الصحة والمياه وإصحاح البيئة وتطوير المهارات والقرى النموذجية ، موضحاً أن اللقاء كان مثمراً وداعماً لقضايا الإحتياجات الداعمة للبنيات التحتية في مجال الصحة والتعليم وبناء القدرات والتأهيل.

وأبان أن السيد الحاكم أكد إلتزام حكومة الإقليم بتوفير الظروف الملائمة لتمكين المنظمة من إنفاذ مشروعاتها المختلفة، ووجه بضرورة التنسيق بين وزارة الصحة ومفوضية العون الإنساني ومكتب المنظمة بالإقليم إنجاحاً لبرمج ومشروعات المنظمة الرامية لخدمة القضايا التي تهم مواطني الإقليم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here