بادي يطلع على تحديات الخطط المستقبلية بعدد من المحافظات

1
بادي يطلع على تحديات الخطط المستقبلية بعدد من المحافظات
بادي يطلع على تحديات الخطط المستقبلية بعدد من المحافظات

أفريقيا برس – السودان. إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على سير الأداء ومجمل المنجزات التي تحققت والتحديات والخطط المستقبلية بمحافظات باو، قيسان والتضامن.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ جعفر جاكلو محافظ باو والأستاذ جمال أبوالقاسم القاضي محافظ محافظة قيسان والأستاذ فرح كباس أحمد مدني محافظ محافظة التضامن ذلك بحضور الأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم. ويجئ اللقاء في إطار الوقوف على سير العمل التنفيذي بالمحافظات في المجالات كافة.

من جانبه اوضح الأمين العام لحكومة الإقليم أن الحاكم إطمأن على سير الأداء في المجالات الأمنية و على صعيد عمل اللجان المكلفة بالإستنفار ودعم القوات المسلحة وإسنادها في معركة الكرامة , موضحاً أن الحاكم إطلع على الترتيبات الجارية في مجال دعم العملية التعليمية والتنسيق مع المجالس التربوية وإدارات التعليم بالمحافظات مؤكدا إلتزام حكومة الإقليم بدعم عجلة الإستقرار والنهضة التنموية في ربوع الإقليم عامة والمحافظات الأكثر حوجة على وجه الخصوص.

وأضاف أن المحافظين قدموا تنويرات حول إستعدادات المزارعين للإنخراط في إنجاح الموسم الزراعي الجديد الى جانب الإستعدادات المتعلقة بإنجاح برنامج الزيارات الميدانية المرتقبة لحكومة الإقليم للمحافظات المختلفة , مضيفاً أن اط الحاكم وجه المحافظين بضرورة المضي قدماً في سبيل ترسيخ دعائم الإستقرار الأمني ودعم وترقية الخدمات الى تهم المواطنين في مقدمتها خدمات التعليم والخدمات الأخرى.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here