ترتيبات لإقامة معرض للمنتجات السودانية بتشاد مارس المقبل

9
ترتيبات لإقامة معرض للمنتجات السودانية بتشاد مارس المقبل
ترتيبات لإقامة معرض للمنتجات السودانية بتشاد مارس المقبل

أفريقيا برس – السودان. استقبل السيد أحمد عبد الكريم مدير عام الجمارك بجمهورية تشاد الدكتور السفير مختار بلال القائم بأعمال السفارة السودانية بتشاد بمكتبه بانجمينا بحضور صلاح عمر الشيخ رئيس مجلس الإدارة لشركة (سودااكسبو ) المنظمة لمعرض المنتجات السودانية فى الفترة من 4 إلى 9 مارس المقبل .

ناقش الاجتماع التسهيلات التي يمكن أن تقدمها الجمارك للبضائع السودانية المشاركة فى المعرض حيث أبدى مدير الجمارك ترحيبه بالمعرض واكدعلى أنها فرصة لتوطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين.

وقال إنهم ينظرون لمستقبل العلاقات والتعاون بين البلدين خاصة فيما يتعلق باستخدام ميناء بورتسودان لاستقبال الواردات التشادية وترحيلها عبر السودان والذى سيوفر وقتاً وجهداً كبيراً أملاً أن يتم تذليل الصعاب وتوقيع الاتفاقات المتعلقة بذلك.

من ناحية أخرى اشاد السفير بتعاون الجمارك لانجاح المعرض وأكد على أن السلطات الجمركية فى البلدين قادرة على الإستفادة من امكانيات ميناء بورتسودان وتوقيع الاتفاقيات التى تسهل هذا الأمر. وشكر رئيس مجلس إدارة ( سوداكسبو ) مدير الجمارك على استعداده لدعم المعرض مؤكدا على أن الشراكة مع غرفة التجارة التشادية ستسهم فى انجاح المعرض.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here