رفع مستوى التنسيق بين جامعة شندي والمحلية بولاية نهر النيل

1
رفع مستوى التنسيق بين جامعة شندي والمحلية بولاية نهر النيل
رفع مستوى التنسيق بين جامعة شندي والمحلية بولاية نهر النيل

أفريقيا برس – السودان. أكد المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ على أهمية رفع مستوى التنسيق بين المحلية وجامعة شندي خاصة فيما يتعلق بالقضايا المشتركة بين الطرفين والتعاون في مجال الدراسات والبحوث لتطوير الاداء وايجاد حلول جذرية لبعض المشاكل بطريقة علمية خاصة وإن الجامعة تضم عددا من الخبراء والعلماء والباحثين في مجالات متعددة.

واضاف خالد عبد الغفار في الاجتماع المشترك مع جامعة شندي والذي ضم رئيس مجلس جامعة شندي المهندس المعتصم ابراهيم ومديرها البروفسيور حسن عوض الكريم ووكيل الجامعة ناصرمحمد عثمان وعميد الطلاب د.الحارث.ومدير الادارة العامة للإعلام والثقافة والاتصالات بمحليةشندي بكري الازرق اضاف ان التعاون يجب ان يبلغ مستواه لخدمة المواطن.

وقال رئيس مجلس جامعة شندي المهندس المعتصم ابراهيم ان هناك العديد من الموضوعات المشتركة بين الطرفين يجب ان توضع في اطارها والتعامل معها بالصورة المثلى دون ان تؤثر على مستوى الخدمات المقدمة أو يكون لها تأثير سالب في مرحلة من المراحل.

واشار المعتصم الى ان الجامعة والمحلية هما مؤسستان في خدمة المجتمع وإن مستوى التنسيق بينهما لتحقيق خدمة المجتمع بالدرجة المطلوبة وأمن الاجتماع على ان تكون الجامعة ممثلة في اللجان ذات الطبيعة المشتركة خاصة عندما تكون الموضوعات محل البحث تهم الطرفين.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here