أفريقيا برس – السودان. انتحرت شابة سودانية في العشرين من عمرها، في النيل الأبيض قبالة جسر الإنقاذ، اليوم، الأحد. وبحسب شهود عيان أن الشابة أوقفت سيارتها في الجسر والقت بنفسها في النيل، وفارقت الحياة قبل وصول قوات الإنقاذ المدني.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





