مدير دائرة الجنائيات بالشمالية يؤكد استقرار الأحوال الأمنية بجميع المحليات

1
مدير دائرة الجنائيات بالشمالية يؤكد استقرار الأحوال الأمنية بجميع المحليات
مدير دائرة الجنائيات بالشمالية يؤكد استقرار الأحوال الأمنية بجميع المحليات

أفريقيا برس – السودان. أكد مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية الشمالية العميد شرطة قريب الله أحمد شنيبو هدوء و إستقرار الاحوال الامنية بجميع محليات الولاية الشمالية السبع ونفي الشائعات المتداولة في بعض وسائط التواصل الاجتماعي بوجود جرائم متعددة خاصة جريمة الاختطاف بالولاية.

وأشار في تصريح(لسونا) الى أن بعض البلاغات التي تم فتحها هي بلاغات غير حقيقية في الواقع واضاف أن الذين يطلقون الشائعات هم أعداء الوطن والسلام والخلايا النائمة والمتعاونين مع المليشيا المتمردة بهدف زعزعة الأمن والاستقرار والطمأنينة الذي تعيشه الولاية الشمالية.

وقال في تصريحه إن شرطة الولاية بمعاونة الأجهزة الامنية الاخري والمستنفرين وقوات العمل الخاص يعملون في تنسيق ويقظة وبروح واحدة من أجل مكافحة الظواهر السالبة والحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين مؤكدا أن دائرة الجنايات بشرطة الولاية الشمالية تتابع بشكل يومي مجمل الاوضاع الأمنية بالمحليات ويتم رفع تقرير جنائي موحد للولاية ومدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة دكتور محمد أحمد الامين وصورة لغرفة العمليات واخري لغرفة المعلومات مشيرا الي أن مكاتب الشرطة وأقسامها ستظل مشرعة لكل من يريد التأكد من صحة أي معلومة تتعلق بأمن وسلامة المواطن والمساهمة في الأمن والهدوء والاستقرار الذي ظلت تتمتع به الولاية الشمالية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here