أفريقيا برس – السودان. بحث والي الشمالية عابدين عوض الله لدى لقائه بمكتبه وفد منظمة إضافة، بحضور مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية مهندس محمد سيد أحمد فقيري، ومدير عام وزارة الصحة بالولاية دكتور ساتي حسن ساتي، والأمين العام للشؤون الإجتماعية بالشمالية منال مكاي.
بحث مطلوبات مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لتنفيذ مشروعات مستقبلية بالولاية، وتشمل إنشاء القرية النموذجية لقرية ابوعجاج بمنطقة تنقاسي بمحلية مروي، ومدرستين في منطقتي السير والبرقيق بجانب إعادة تأهيل مستشفى كريمة. وأمن اللقاء على استعجال البت في الدراسات التي طلبها مركز الملك سلمان لاختيار أحد هذه المشاريع المذكورة والشروع في عمليات التنفيذ.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





