أفريقيا برس – السودان. دشن والي القضارف الفريق الركن محمد احمد حسن بمحلية الرهد اليوم برنامج شهر رمضان ١٤٤٦هجرية بكلفة كلية قدرها (٣٤٢) مليون جنيها يستفيد منها (٣٤٠) مستفيدا.
واشاد والي القضارف الفريق الركن محمد احمد حسن بدور ديوان الزكاة والخدمات الكبرى التى ظل يقدمها لشرائح الفقراء والمساكين على مستوى الولاية ولاسيما محلية البطانة كما حيا المكلفين من دافعي الزكاة الذين اخرجوا اموالهم ارضاءً لمرضاة الله تعالى كما اشاد بدور المحلية فى ايواء النازحين وترحيلهم إلى مناطقهم.
وأشار الاستاذ عزالدين الامام مدير تنفيذي محلية الرهد رئيس مجلس تنسيق الزكاة بالمحلية للدور الطليعي للزكاة بمحلية الرهد فى دعم الشرائح الضعيفة بالمحلية وتقديم الايواء والغذاء للنازحين طيلة الفترات الماضية بجانب ترحيلهم إلى سنار والجزيرة
وأكد الاستاذ احمد محمد صالح امين الزكاة بمحلية الرهد ان تدشين كيس الصائم بمحلية الرهد يأتي ضمن برنامج شهر رمضان المعظم بكلفة كلية قدرها (٣٤٢) مليونا لعدد (٣٤٠)مستفيدا على مستوى المحلية.
وقال إن كيس الصائم يحتوي على السلع الأساسية للأسر فى الشهر الكريم بجانب تقديم الدعم لأكثر من الف أسرة من النازحين بالتنسيق مع إدارة الرعاية الإجتماعية بالمحلية وحيا المكلفين دافعي الزكاة بالمحلية.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





