والي الخرطوم: المنازل المهجوره بؤرة للجريمة والمخدرات

44
والي الخرطوم: المنازل المهجوره بؤرة للجريمة والمخدرات
والي الخرطوم: المنازل المهجوره بؤرة للجريمة والمخدرات

أفريقيا برس – السودان. قال والي الخرطوم المُكلف أحمد عثمان حمزة أن الوضع الراهن للمنازل المهجورة يشكل مهددا أمنيا وبؤرة للجريمة والمخدرات . وقام الوالي بجولة تفتيشية للمواقع المشتبه فيها شملت المنازل المهجورة بوسط الخرطوم المتاخمة لشارعي المك نمر والسيد عبد الرحمن وذلك في في اطار حملة مكافحة المخدرات .

وقال الوالي ان المنازل تقع في أفضل منطقة بالخرطوم وعلى اصحابها تقنين أوضاعها وفي حالة إهمالها سيتم التعامل معها وفقاً للقانون . وناشد الوالي أصحاب المنازل المهجورة بعدم تركها لمرتادي الاجرام وكشف أن حكومة ولاية الخرطوم شكلت لجنة لحصر البيوت المهجورة ومعرفة اصحابها ومعرفة الذين يسكنون بها حتى تكون مقننة .

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here