شركة مملوكة للجيش تدعم مشروعات التنمية في الجزيرة

4
شركة مملوكة للجيش تدعم مشروعات التنمية في الجزيرة
شركة مملوكة للجيش تدعم مشروعات التنمية في الجزيرة

أفريقيا برسالسودان. وقعت ولاية الجزيرة ومنظومة الصناعات الدفاعية بمجموعة جياد الصناعية اليوم بقصر الضيافة بود مدني على مذكرة تفاهم لدعم مشروعات التنمية بالولاية. وشملت المذكرة المجالات الهندسية والزراعية والمياه والصحة والتعليم، وذلك بحضور أعضاء حكومة الولاية ودكتور مكين حامد تيراب، الأمين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج.

والي ولاية الجزيرة الدكتور عبد الله إدريس الكنين أكد على أن الولاية تعول كثيرا على تنفيذ مذكرة التفاهم بين الولاية ومجموعة جياد لتحقيق قضايا التنمية والخدمات بالولاية. وقال إن الولاية تعمل على الاستفادة من الخبرات الوطنية لتطوير القطاعات الاقتصادية والخدمية بالولاية. وأضاف والي ولاية الجزيرة أن الولاية تعمل على توفير السكن الرأسي للمغتربين بالتعاون مع جهاز المغتربين ومجموعة جياد الصناعية.

وأوضح الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب الأمين العام لحكومة ولاية الجزيرة أن توقيع مذكرة التفاهم يهدف الى عقد شراكة فاعلة بين الولاية ومجموعة جياد الصناعية لدعم العمل التنموي بالولاية، و أضاف أن المذكرة تشمل جميع القطاعات، وأن توقيع مذكرة لتوفير عدادات المياه الذكية يعتبر بداية لعمل كبير بين الولاية والمجموعة.

من جانبه أكد المهندس عبد الله عبد المعروف المدير التنفيذي لمجموعة جياد الهندسية أن المذكرة تشمل جميع منتجات جياد المختلفة. وأضاف أن الولاية في الفترة المقبلة ستشهد عملا كبيرا بالتعاون مع شركات جياد لتنمية الولاية وإنسانها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here