اكتمال الصيانة بمحطة اعادة الضخ بحري وعودة الامداد المائي

69
اكتمال الصيانة بمحطة اعادة الضخ بحري وعودة الامداد المائي
اكتمال الصيانة بمحطة اعادة الضخ بحري وعودة الامداد المائي

أفريقيا برس – السودان. أعلنت هيئة مياه ولاية الخرطوم عن اكتمال الصيانة في الخزان الرئيسي بمحطة اعادة الضخ بحري وعودة الامداد المائي للمناطق المتاثرة. وقال المدير العام للهيئة مهندس مستشار محمد علي العجب في تعميم صحفي اليوم (الاحد) ان فريقا هندسيا اكمل عملية الصيانة واعاد تشغيل المحطة بالطاقة القصوى، موضحا ان الامداد المائي سيعود للمناطق المتاثره تدريجيا خلال الساعات القادمة، معربا عن اعتذاره للمواطنين جراء ما لحق بهم من مضايقات اثناء ساعات الصيانة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here