أفريقيا برس – السودان. بحثت اللجنة الإقتصادية بولاية الجزيرة في إجتماعها اليوم برئاسة الأستاذ عاطف محمد إبراهيم أبو شوك مدير عام وزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة الوزير المكلف السبل الكفيلة لإنفاذ البرامج التي تدفع بتطوير العمل الإقتصادي والإرتقاء بالأداء المالي وتطوير الإيرادات وضبط الصرف لتحقيق التنمية المستدامة والعمل وفق المنظومة المالية بالتنسيق والتناغم التام لخدمة إنسان الولاية.
من جانبه شدد مدير عام وزارة المالية على ضرورة الإهتمام بقطاع الصادر والإستثمار مؤكداً أن الجزيرة مؤهلة لتكون بوابة السودان لجذب الإستثمارات العالمية داعياً لضرورة الإهتمام بمعاش الناس وتوفير السلع الأساسية خاصة المواد البترولية وإنفاذ مشروعات تنموية وخدمية تخدم الولاية والسودان أجمع.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





