منبر نساء الأحزاب السياسية يعتزم تنظيم ورش تدريبية بشأن الدستور والإنتخابات

19

 

 

 

أعلن منبر نساء الاحزاب السياسية والقوى الوطنية اعتزامه تنظيم ورش تدريبية على الدستور والانتخابات عقب عطلة عيد الفطر المبارك.
وأكدت أمينة شؤون المرأة بحزب المؤتمر الوطني قمر خليفة هباني في لقاء جمعها بمنبر نساء الاحزاب في المركز العام للمؤتمر الوطني الثلاثاء التزامها بالعمل في تناغم وانسجام مع المنبر من اجل خدمة قضايا الوطن لاسيما وان حكومة الوفاق الوطني تحتاج الدعم والمساندة لانفاذ قرابة 900 توصية تتصل بالحوار الوطني.
وشددت قمر على أهمية التواصل مع الحركات والمجموعات التى لم تلتحق بالحوار الوطني وقالت” من المهم ان نصل اليهم عبر خطة للتواصل مع نسائهم” وكشفت عن اتجاه المنبر لتكوين لجنة دائمة لدعم السلام بالبلاد مع إيجاد تمثيل للمرأة في وفود التفاوض.
وفي سياق متصل أكد امين النساء بحزب المؤتمر الشعبي سهير احمد صلاح اهمية الاتصال بالممانعين والرافضين للحوار ” لاننا نريد السلام والاستقرار للبلد”.
واحتفت سهير باستقرار الأوضاع الحالية في السودان خاصة بعد إنفاذ حملة جمع السلاح ورأت ان إنفاذ مخرجات الحوار الوطني مهد للاستقرار الكبير الذي يشهده السودان مشفوعاً بمناخ الحريات وإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here