رئيس هيئة الأركان بالقوات المشتركة يصل الفاشر

67
رئيس هيئة الأركان بالقوات المشتركة يصل الفاشر
رئيس هيئة الأركان بالقوات المشتركة يصل الفاشر

أفريقيا برس – السودان. إستقبل والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن عصر اليوم بمطار الفاشر رئيس هيئة اركان القوات المسلحة الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين ونائب رئيس هيئة الأركان للعمليات الفريق ركن خالد عابدين الشامي وعدد من قيادات القوات المسلحة.

تجئ زيارة رئيس هيئة الأركان الي الفاشر بغرض تفقد المنطقة العسكرية الغريبة وقيادة الفرقة السادسة مشاة والتعرف على مجمل الأوضاع الأمنية بالولاية .

وكان في استقباله بمطار الفاشر والي الولاية واللواء محمد أحمد الخضر قائد الفرقة السادسه مشاه وعدد من المسؤولين وضباط وضباط صف وجنود الفرقة السادسة مشاة .

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here