ابناء اللحويين بقريتي 1 عرب وجانقوة يسيرون قافلة دعم وإسناد للقوات المسلحة

1
ابناء اللحويين بقريتي 1 عرب وجانقوة يسيرون قافلة دعم وإسناد للقوات المسلحة
ابناء اللحويين بقريتي 1 عرب وجانقوة يسيرون قافلة دعم وإسناد للقوات المسلحة

أفريقيا برس – السودان. في إطار الإسناد الشعبي لدعم ومساندة القوات المسلحة سيرت قري 1 عرب وجانقوة قافلة دعم واسناد القوات المسلحة للواء 42 مشاة بقيادة الفرقة 11 مشاة خشم القربة، بحضور لجنة أمن المحلية، وعدد من عمد وقيادات واعيان المنطقة.

وبشر العميد ركن أحمد داؤود قائد اللواء 42 مشاة باقتراب ساعة النصر وتحرير كافة انحاء السودان كما قدم جزيل شكره للمواطن البسيط الذي يقتطع من قوته ليدعم الجيش في معركة الكرامة مقارناً بينه وبين عملاء الخيانة والارتزاق الذين يفتون في عضد الوطن مجددا العهد بان القوات المسلحة هي حامي الحمى والارض والعرض.

من جانبه اكد العمدة عيد ادم الزين ناظر اللحويين بالمنطقة كامل دعمهم للقوات المسلحة بالمال والرجال، وندد بتكالب الدول الاستعمارية لتفكيك السودان وذلك عبر دعمها لمليشيا الدعم السريع الارهابية، معبراً عن سعادته بهذا التلاحم الكبير بين الشعب وجيشه، حيث لايستطيع العدو الانتصار على هذا التلاحم والالتفاف.

وأشار الاستاذ احمد محمد زين ممثل المقاومة الشعبية بريفي القربة الى تدافع ابناء قرى خشم القربة للذود عن حياض الوطن بجانب القوات المسلحة من مستنفرين وقدامى محاربين.

وتحدث الاستاذ أحمد محمد عبدالله ممثل القرية 1 عرب وجانقوة معدداً مأثر الجيش السوداني وتاريخه الحافل بالبطولات مشيداً ببسالة ضباط وضباط صف وجنود الفرقة 11 والتي تعتبر امتداد للاؤرطة الشرقية ومالها من تاريخ واكد وقوف ابناء المنطقة مع قواتهم الباسلة ودعمهم اللامحدود لها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here