اتفاق”سوداني ـ مغربي” بشأن اللحوم و الصيد

67
اتفاق”سوداني ـ مغربي” بشأن اللحوم و الصيد
اتفاق”سوداني ـ مغربي” بشأن اللحوم و الصيد

أفريقيا برس – السودان. اتّفق السودان والمغرب على تفعيل الاتّفاقيات الموقّعة في المجال البيطري واستيراد اللحوم المجمّدة والعمل على توقيع اتّفاق للتعاون في مجال الصيد البحري، وإحداث شراكة استراتيجية.

والأربعاء وفق الانتباهة، أجرى وزير الثروة الحيوانية، حافظ إبراهيم عبد النبي، مباحثات مع وزير الفلاح والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات محمد صديقي وشدّد الطرفان على ضرورة وضع برامج عمل تنفيذية لهذه الاتفاقيات وذلك بالتنسيق مع سفيرة السودان بالرباط.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here