الخارجية السودانية تحتسب دبلوماسي

61
الخارجية السودانية تحتسب دبلوماسي
الخارجية السودانية تحتسب دبلوماسي

أفريقيا برس – السودان. احتست وزارة الخارجية السودانية، السفير فاروق مصطفى علي الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى. وقال وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق، إن الفقيد من الرعيل الأول للدبلوماسية السودانية، حيث التحق بوزارة الخارجية في بداية ستينيات القرن الماضي، وعمل بادارات رئاسة الوزارة المختلفة، وسفيرا للسودان في كل من سوريا والكونغو ورومانيا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here