السودان يشارك في المؤتمر الدولي الافريقي للتعدين بكيب تاون

72
السودان يشارك في المؤتمر الدولي الافريقي للتعدين بكيب تاون
السودان يشارك في المؤتمر الدولي الافريقي للتعدين بكيب تاون

أفريقيا برس – السودان. انطلقت بمدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا اليوم أعمال المؤتمر الدولي الافريقي للتعدين (اندابا(INDABA بمشاركة الدول الرائدة في مجال التعدين والشركات والمنظمات ووفود من مختلف انحاءالعالم ويستمر الى التاسع من فبراير الجاري. ويصاحب المؤتمر معرض للتعريف بامكانيات الدول المعدنية والتكنولوجيا المستخدمة التي صنعتها كبريات الشركات العالمية.

ويشارك السودان بوفد من وزارة المعادن برئاسة الوكيل المكلف و المدير العام للهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية الدكتور محمد سعيد زين العابدين ، الذي اكد ان وزارته منفتحة على الدول التي لها باع في تكنولوجيا التعدين. واشار الى ان جنوب افريقيا تمتاز بالخبرة.وسيناقش مع الشركات التكنولوجيا الحديثة والتدريب وامكانية عقد الشراكات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here