أفريقيا برس – السودان. إختتم دكتور التجاني سيسي رئيس الإدارة الاهلية، حاكم إقليم دارفور السابق زيارته لمنطقة وادي صالح الكبرى بلقاء جماهيري حاشد بحاضرتها مدينة قارسلا. وأكد التيجاني السيسي لدى مخاطبته حشد جماهيري بقارسيلا بولاية غرب دارفور حرصهم على وحدة الصف، حاثاً المواطنين نبذ الخلاف لتفويت الفرصة على دعاة الفتنة. فيما جدد المواطنون بالمنطقة مطالبتهم بفرض هيبة الدولة لتحقيق الأمن والإستقرار.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





