القنصلية المصرية بالخرطوم تعلن مواصلة الحوار السوداني

40
القنصلية المصرية بالخرطوم تعلن مواصلة الحوار السوداني
القنصلية المصرية بالخرطوم تعلن مواصلة الحوار السوداني

أفريقيا برس – السودان. أعلنت القنصلية العامة المصرية فى الخرطوم، مواصلة المشاركين فى أعمال ورشة عمل الحوار السودانى السودانى “آفاق التحول الديموقراطى نحو سودان يسع الجميع” المنعقدة فى القاهرة إجتماعاتهم من أجل التوصل لتفاهمات تضع آمال وتطلعات الشعب السودانى أولى أولوياتها، وتعمل على تحقيق التوافق الوطنى المنشود بما يوفر الإستقرار اللازم للفترة الإنتقالية المقبلة. كما أوضحت القنصلية العامة أن الجلسة الختامية لورشة العمل ستعقد يوم ٧ فبراير الحالي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here