أفريقيا برس – السودان. أظهرت صوراً بثها جنود مقاتلين في الجيش السوداني، اليوم الجمعة، رئيس شورى حزب المؤتمر الوطني المحلول والي شمال دارفور الأسبق عثمان محمد يوسف كبر وهو داخل مسجد النور بضاحية كافوري بالخرطوم بحري، بعد بسط الجيش سيطرته عليها الاسبوع الماضي وتحرير كامل المنطقة من قبضة الدعم السريع الذي احتلها منذ اندلاع الحرب في أبريل 2023م..
وأقيمت صلاة الجمعة لأول مرة منذ سنتين في مسجد النور بحي كافوري بالخرطوم بحري شمال الخرطوم.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





