
أفريقيا برس – السودان. قالت وزارة الخارجية السودانية انه تم الاتفاق على المضي قدما في تطبيع العلاقات بين السودان وإسرائيل في المباحثات التي جرت اليوم الخميس بين وزير الخارجية الإسرائيلي ايلي كوهين ورئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان.
وتطرقت الزيارة الى سبل ارساء علاقات مثمرة وتعزيز التعاون في المجالات الامنية العسكرية بحسب مجلس السيادة.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس




