عرمان: محاولة تجري لاستخدام ”الإطاري” لعودة السودان للاتحاد الإفريقي

63
عرمان: محاولة تجري لاستخدام ”الإطاري” لعودة السودان للاتحاد الإفريقي
عرمان: محاولة تجري لاستخدام ”الإطاري” لعودة السودان للاتحاد الإفريقي

أفريقيا برس – السودان. كشف رئيس الحركة الشعبية ــ التيّار الثوري، ياسر عرمان، في تدوينة على صفحته الرسمية أمس، عن محاولة تجري لاستخدام الاتفاق الإطاري لعودة السودان إلى الاتحاد الأفريقي قبل الاتفاق النهائي.

وقال ياسر عرمان بحسب صحيفة السوداني، إنّ المنطقي أن يعود السودان بعد تكوين الحكومة المدنية وإنهاء الانقلاب الذي هو سبب قرار تجميد عضوية السودان في الاتحاد الأفريقي.

وأضاف” القرار بتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية وتكوين لجان تسيير جديدة سيؤدّي إلى تسليم الحركة النقابية عبر لجان التسيير إلى الفلول مرة أخرى”. وتابع” يستحق ذلك المقاومة والرفض وهو تدخل سافر في شأن النقابات”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here