عضو السيادي الفريق إبراهيم جابر يلتقي سفير المملكة المغربية

62
عضو السيادي الفريق إبراهيم جابر يلتقي سفير المملكة المغربية
عضو السيادي الفريق إبراهيم جابر يلتقي سفير المملكة المغربية

أفريقيا برس – السودان. – التقى عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم، بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، بسفير المملكة المغربية لدى السودان، السفير محمد ماء العينين.

وبحث اللقاء مسيرة العلاقات الثنائية وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بما يخدم مصالح الشعبين السوداني والمغربي. وأكد السفير محمد ماء العينين، في تصريح صحافي، أزلية العلاقات المغربية السودانية ومتانتها. وقال إنها ترتكز على مجموعة من الروابط والمعطيات الاقتصادية والاجتماعية والدينية. وأضاف أنه اطّلَع خلال اللقاء على التطورات التي تشهدها الساحة السودانية والجهود المبذولة لتحقيق الوفاق وتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار في السودان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here