مواطنون بشرق السودان يحتجون على فساد السلطات

58
مواطنون بشرق السودان يحتجون على فساد السلطات
مواطنون بشرق السودان يحتجون على فساد السلطات

أفريقيا برس – السودان. سير مواطنو محلية حلفا الجديدة، شرق السودان، اليوم الاحد، موكبا احتجاجا على ما اسموه بعمليات الفساد الواسعة التي تتم في أراضٍ بمحلية حلفا الجديدة، من مرافق حكومية وخدمية وميادين وشوارع في ظل غياب الضمير الإنساني.

وجاب الموكب الشوارع الرئيسة لمدينة حلفا والسوق الكبير إلى أن وصل إلى رئاسة المحلية، وسلم المحتجون مذكرة شديدة اللهجة إلى عادل حسن صالح المدير التنفيذي للمحلية ليسلمها إلى والي كسلا المكلف.

وحوت المذكرة طبقا لمنصة الناطق الرسمي بوزارة الاعلام، العديد من التعديلات التي ظلت تقوم بها سلطات ولاية كسلا على الأراضي التاريخية الخاصة بالمهجرين من ميادين ومرافق خدمية وغيرها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here