نزار التوش شهيد جديد للمقاومة بالعباسية

64
نزار التوش شهيد جديد للمقاومة بالعباسية
نزار التوش شهيد جديد للمقاومة بالعباسية

أفريقيا برس – السودان. أعلن تجمع لجان العباسية إستشهاد الثائر نزار التوش بمستشفى الاربعين أمس إختناقاً بالغاز المسيل للدموع. وقال التجمع في بيان له بحسب الجريدة :” نزار كان و مات ترسا شامخا في وجه الظلم والاستبداد الكيزاني الشمولي ، سباقا لفعل الخير ، معطاء في تفانيه للوطن ، مات و هو يحلم بوطن معافى يسع الجميع . وكان تجمع لجان احياء العباسية نظم تظاهرة أمس نحو البرلمان واجهتها السلطات بالعنف المفرط.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here