أفريقيا برس – السودان. يأمل رئيس نادي الهلال السوداني، هشام السوباط، أنّ يخرج فريقه بنتيجةٍ إيجابية أمام صنداونز الجنوب أفريقي في البطولة الإفريقية. وقال السوباط، إنّ معسكر تنزانيا سيكون له الأثر الكبير في مشوار الفريق بالمجموعات الأفريقية. وأعرب السوباط، عن ثقته في أعضاء فريق الكرة الأوّل أمام صنداونز الجنوب أفريقي في دور مجموعات أبطال إفريقيا.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





