انطلاق بطولة الاستقلال المفتوحة للملاكمة بالجمعة

68
انطلاق بطولة الاستقلال المفتوحة للملاكمة بالجمعة
انطلاق بطولة الاستقلال المفتوحة للملاكمة بالجمعة

أفريقيا برس – السودان. ينظم الاتحاد السوداني للملاكمة بطولة الاستقلال المفتوحة للملاكمة بصالة اسبورت لاب (نجاة صالح ) سابقا في الفترة من 20 حتى 21 يناير الجاري، وذلك بمشاركة الفئات العمرية المختلفة الشباب والشابات والناشئين من جميع الولايات المختلفة ، إضافة لبعض المشاركين من خارج السودان .

وسيتم من خلال البطولة اختيار نواة للمنتخب القومي وستقام في ( 13) وزن .. ومن المتوقع مشاركة (60) لاعبا ولاعبة فى الأوزان المختلفة ، ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لحضور حفل الختام مساء السبت ٢١ يناير الجاري لقيادات العمل الرياضي بالخرطوم والولايات والجهات التنفيذية والسفراء والمنظمات الطوعية والإعلام الرياضي .

الى ذلك أكد رئيس الاتحاد السوداني للملاكمة المهندس علاء الدين الفاتح اكتمال كافة الترتيبات الادارية والفنية لانطلاقة البطولة عصر الجمعة وهي تعد البطولة الثانية بعد التنشيطية الأولى التي أقيمت فى ديسمبر المنصرم، وأشار الفاتح الى أن بطولة الاستقلال تعتبر من كبرى البطولات وقد أقيمت لأكثر من أربع سنوات سابقة .

واضاف رئيس الاتحاد أنهم بصدد تعاون مع جهات مختلفة لرعاية البطولات القادمة ، وقال علاء الدين إن أول مشاركة إدارية للمجلس المنتخب كانت اجتماعات الاتحاد الافريقي للملاكمة فى أديس أبابا والمشاركة الثانية الجمعية العمومية للاتحاد الدولي ..

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here