أفريقيا برس – السودان. التقى الاستاذ عمر الدابي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية النيل الابيض بمكتبه اليوم بوفد الاتحاد السوداني لرياضة الجمباز برئاسة مولانا محمد عثمان رئيس الاتحاد ، وبحضور الأمين العام للمجلس الاستاذ الفاضل محمد عبدالله، ومدير الرياضة استاذه منى حامد، ورئيس إتحاد الجمباز بالولاية، وناقش اللقاء خطة تطوير رياضه الجمباز والنهوض بها في ولاية النيل الأبيض.
واستعرض مولانا محمد عثمان رئيس الاتحاد السوداني للجمباز دور الاتحاد في دعم رياضة الجمباز بالولايات، في جانب التدريب والتحكيم ووجه بضرورة التركيز على فئة صغار السن وإقامة أندية للجمباز، وقال إنهم على استعداد لتبني كافة الدورات التدريبية الدولية.
من جهته امتدح الاستاذ عمر الدابي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولايه الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد السوداني الجمباز، وأكد أهمية رياضة الجمباز، ووعد بتنفيذ كافة متطلبات إتحاد الولاية للنهوض بهذه الرياضة، ووجه اداراته بالاهتمام بهذا المنشط والسعي لتنشيط الرياضة الشبابية وكل المناشط الرياضية الأخرى.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





