4 لاعبين يتألقون مع منتخب السودان ويوجهون رسائل للمدرب كواسي أبياه

3
4 لاعبين يتألقون مع منتخب السودان ويوجهون رسائل للمدرب كواسي أبياه
4 لاعبين يتألقون مع منتخب السودان ويوجهون رسائل للمدرب كواسي أبياه

أفريقيا برس – السودان. وجّه العديد من لاعبي المنتخب السوداني لكرة القدم رسائل غير مباشرة للمدير الفني الجديد لتشكيلة “صقور الجديان”، الغاني كواسي أبياه، وذلك أثناء مشاركتهم في المعسكر الإعدادي المُقام حالياً في الطائف بالسعودية خلال التوقف الدولي الأخير، والذي تخلله خوض مواجهتين وديتين ضد منتخبي تنزانيا وتشاد.

ومن المنتظر أن تتواصل سلسلة المباريات الودية لمنتخب السودان هذا الأسبوع، وذلك بمواجهة منتخب تشاد للمرة الثانية، في اللقاء الذي سيقام الجمعة خارج تواريخ “فيفا”، تحضيراً لدخول غمار منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والمقررة إقامتها في كندا والولايات المتحدة الأميركية والمكسيك.

مصطفى كرشوم

وأثبت مصطفى كرشوم أنه سيكون أحد أهم الأسماء الأساسية في خط دفاع المنتخب السوداني تحت قيادة كواسي أبياه، وذلك بعد تألقه اللافت في المباراتين الوديتين الأخيرتين لمنتخب “صقور الجديان” ضد كل من منتخبي تنزانيا وتشاد، مع الإشارة إلى المدرب الغاني يعرف كرشوم جيداً، خاصة وأنه أشرف على تدريبه عند توليه مسؤولية تدريب نادي الخرطوم الوطني السوداني بين عامي 2014 و2017.

شادي عز الدين

كان شادي عز الدين بارغلان، لاعب نادي دن بوش الناشط في دوري الدرجة الثانية الهولندي، المحترف الوحيد من بين الأسماء الستة التي جرى استدعاؤها لمعسكر الطائف، وتواجد ضمن تشكيلة المنتخب السوداني، ليسجل ظهوره الأول في المباراة الودية الأولى أمام منتخب تنزانيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، حيث ترك انطباعاً جيداً لدى الجماهير قبل التأكيد في قادم المواعيد، خاصة مع اقتراب موعد التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مازن فضل

سجل مازن فضل الهدف الوحيد للمنتخب السوداني في شباك منتخب تشاد، كما ظهر بمستوى مثالي خلال المباراة الأخيرة، ليقدم بذلك أوراق اعتماد لمدرب منتخب غانا السابق، ويؤكد له أنه سيكون لاعباً أساسياً في منتخب السودان خلال الفترة القادمة، بداية من مواجهة منتخبي توغو والكونغو يومي 13 و17 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

أحمد عصمت

كما نال النجم الشاب أحمد عصمت إعجاب وإشادة كبيرة من الجماهير السودانية، وذلك بفضل الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في مباراة منتخب بلاده ضد تشاد، ليؤكد لاعب شباب المريخ السابق وفريق حي الوادي نيالا، أنه من أبرز المواهب الكروية الشابة التي ستدعم صفوف كتيبة المدرب كواسي أبياه خلال الفترة المقبلة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here