7 محترفين في القائمة المبدئية للمنتخب المصري قبل التصفيات الأفريقية

8
7 محترفين في القائمة المبدئية للمنتخب المصري قبل التصفيات الأفريقية
7 محترفين في القائمة المبدئية للمنتخب المصري قبل التصفيات الأفريقية

أفريقيا برس – السودان. استدعى المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، اللاعبين أحمد حمدي، المحترف في مونتريال الكندي، ووسام مرسي، لاعب وسط إبسويتش تاون الإنكليزي، ضمن قائمته المبدئية للمحترفين، المقرر لهما خوض مباراتي مصر مع غينيا الرسمية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وجنوب السودان الودية في الشهر المقبل.

وأعاد روي فيتوريا لاعبه محمود حسن تريزيغيه المحترف في صفوف طرابزون سبورت التركي، الذي غاب عن التجمع الأخير، بداعي الإصابة، لتعزيز قوته الهجومية، إلى جانب اختيار محمد صلاح، كابتن المنتخب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنكليزي، وأحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي الفائز مؤخراً بدوري” روشن” السعودي.

وأصدر اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، قائمة المحترفين الأولية، وجاء في بيان رسمي:” يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أسماء القائمة المبدئية للاعبين المحترفين استعداداً لمعسكر شهر يونيو/حزيران المقبل الذي تتخلله مباراتان، الأولى يوم 14 يونيو أمام غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية (ساحل العاج 2023)، والمباراة الثانية أمام جنوب السودان في لقاء ودي باستاد القاهرة يوم 18 من الشهر نفسه”.

وتابع البيان: “تضم القائمة المبدئية 7 لاعبين، هم: محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيغيه ومصطفي محمد وعمر مرموش وأحمد حمدي ووسام مرسي”.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here