مهلة أخرى لـ “غلام”

12

قال التقني جينارو غاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالي إنه سيمتحن لاعبه الجزائري فوزي غلام لِآخر مرّة، قبل الحسم في أمره بِالبقاء أو التسريح.

وأوضح المدرب جينارو غاتوزو أن فوزي غلام سَيُشارك في المقابلتَين الودّيتَين لِفريقه نابولي أمام ناديَي بيسكارا الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، المُبرمجتَين في الأيّام القليلة المُقبلة. وبعدها يتّخذ القرار المناسب لِهذا المدافع الأيسر.

جاء ذلك وفقا لِما أوردته صحيفة “إل ماتيانو” الإيطالية، الأحد.ويستعدّ فريق نابولي من خلال إجراء هاتَين المقابلتَين التحضيريتَين، لِخوض البطولة الإيطالية في موسمها الجديد، بِتاريخ الـ 20 من سبتمبر الحالي. عِلما أن باب سوق الإنتقالات الصيفية سيُسدل – استثناءً – في أواخر سبتمبر الجاري.ومازال فوزي غلام (29 سنة) مُرتبطا مع نادي نابولي الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

وفي سياق ذي صلة يكون فوزي غلام قد ابتعد بِصفة شبه رسمية عن فريق ولفرهامبتون، بعد أن تفاوض “المناجير” خورخي مينديز (مدير أعمال اللاعب الجزائري) مُؤخّرا مع إدارة النادي الإنجليزي، بِشأن صفقة تحويل غلام.

وأعلنت إدارة نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، الأحد، عن انتدابها المدافع الأيسر البرازيلي فرناندو مارسال (31 سنة). قادما من فريق أولمبيك ليون الفرنسي بِمبلغ 6 ملايين أورو، ولِمدّة 3 مواسم. وبِالتالي لا يُستبعد أن يكون ملف “غلام- ولفرهامبتون” قد طُوِيَ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here