رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا من نظيره المصري

11
رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا من نظيره المصري
رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا من نظيره المصري

افريقيا برسالجزائر. تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، الخميس، اتصلا من نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عودته إلى الجزائر بعد نهاية رحلته العلاجية بألمانيا.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية “تلقى اليوم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اتصالا هاتفيا من أخيه رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، عبر له من خلاله عن سعادته بعودته إلى الجزائر، حامدا الله على سلامته”.
ووأضاف “بالمناسبة، طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من رئيس الجمهورية تبليغ تهانيه للشعب الجزائري بحلول السنة الجديدة. ومن جهته تقدم الرئيس بشكره الجزيل للرئيس المصري، معربا له عن تقديره لمشاعره النبيلة، وطلب منه نقل تهانيه إلى الشعب المصري الشقيق بنفس المناسبة، متمنيا له كل الخير والإزدهار”.

من جهتها أكدت الرئاسة المصرية “أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقدم بالتهنئة إلى شقيقه الرئيس الجزائري بمناسبة تعافيه من فيروس كورونا، متمنيًا له دوام الصحة والعافية وللجزائر وشعبها الشقيق كل خير وسلام وازدهار”.

كما تناول الاتصال التباحث حول سبل تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين لمكافحة انتشار فيروس كورونا وإجراءات الوقاية الصحية من خلال تبادل الخبرات بين الأجهزة المعنية وفق نفس المصدر. وعاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مساء الثلاثاء، من رحلة علاجية بألمانيا دامت شهرين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here