إسحاق بلفوضيل في طريقه للإلتحاق ببن رحمة في ويستهام

4
إسحاق بلفوضيل في طريقه للإلتحاق ببن رحمة في ويستهام
إسحاق بلفوضيل في طريقه للإلتحاق ببن رحمة في ويستهام

افريقيا برسالجزائر. يتواجد إسحاق بلفوضيل، الدولي الجزائري ومهاجم نادي هوفينهايم الألماني، على رادار نادي ويستهام الإنجليزي للإلتحاق بمواطنه سعيد بن رحمة.

ووضع مدرب الهامرز دفيد مويس، إسم إسحاق بلفوضيل في القائمة الموسعة المقترحة للميركاتو الشتوي، خلفا للإيفواري سيباستيان هالر. وقال موقع الهامرز الأربعاء: إسحاق بلفوضيل هو زميل بن رحمة في المنتخب الجزائري، ويحقق أهدافًا جيدة في ألمانيا، وكان لدينا اهتمام سابق به عندما بدأ مسيرته بإيطاليا، ووضعنا اسمه في قائمتنا.

والتحق صاحب الـ 28 عاما بنادي هوفنهايم الألماني في 2018 بعقد يمتد حتى جوان 2022، قادما من مواطنه فيردير بيرمين الذي لعب له لموسم واحد. ولعب بلفوضيل لعدة نوادي بفرنسا، إيطاليا، الإمارات، بلجيكا وألمانيا هي: ليون ثم بولونيا، بارما، الإنتر، ليفورن، بني ياس، ستاندار دولياج فيردن برمين وهوفنهايم.

وعاد المهاجم السابق للخضر للمنافسة في أوت الماضي، بعد إصابته على مستووى الركبة، في الـ 23 سبتمبر 2019 في مباراة فريقه أمام فولسبورغ والذي استدعى إجراءه لعملية جراحية.

وتعرض بعدها بلفوضيل للإصابة بفيروس كورونا، ماستدعى غيابه عن الميدان مرة اخرى، ليعود للملاعب في ديسمبر الماضي بمناسبة مواجهةفريقه لـ”رازنبالشبورت لايبزيغ” من الجولة الـ23 من الدوري الألماني. ويأمل بلفوضيل الآن فتح صفحة جديدة، لاستعادة تألّقه، وللعودة لحسابات الناخب الوطني جمال بلماضي في تشكيلة الخضر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here